Wednesday, December 31, 2008

بيان عاجل

في البداية نأسف عن الخروج عن نص الردح المقدس في الأزمات. واضطرارنا لتوجيه سلاح الردح لجهة أخرى

نقلاً عن وكالة أنباء العالم ال (.....)، قد صرح المتحدث الرسمي بإسم البيت الأبيض أن الأطفال و النساء والعجائز الذين يموتون تحت أنقاض منازلهم إنما يموتون فقط من الخضة ... ولا علاقة للقنابل المنهالة على رؤوسهم بالأمر. كما أن ال سي أي إيه قد قدمت أدلة دامغة أن هؤلاء الأطفال والنساء إرهابيون حيث أنهم كانوا يوفرون الشاي والسكر لمغاوير حماس. فتمكن الحمساوين من عمل كوب شاي عدل مزاجهم أثناء إطلاق صواريخ القسام فتمخضت هذه الصواريخ عن صوت أكتر شويه.
هذا وقد أفاد شهود عيان أن المتحدث قد رفع ذراعه كما كان يفعل النازيون وهتف (الحرية ... الديمقراطية ... حقوق الإنسان

أيها السادة

أيها السادة ... أعلن قادة بعض الدول العربية أنهم نزولاً على رغبة الجماهير التي عبروا عنها في أوبريت "الضمير العربي" بقولهم

وسلاح الشجب معانا ... شيلنو للأزمات

عليه فقد قررت تلك القيادات تطوير نفسها وإضافة سلاح الردح إلى ترسانتها. وقد شددت هذه القيادات أننا كمخلصين لعروبتنا في المرحلة الحرجة القادمة لابد أن نندد ونشجب ونردح ... بس المهم نفضل إخواااااااات
هذا وقد أعلنت خالتي فرنسا أكبر مصدر لسلاح الردح في المنطقة، أن دورة الردح لكل زعيم عربي لن تتكلف أكثر من جوز جزم و كويتش باتاه.

Tuesday, December 30, 2008

سيدي الرئيس، آسف على الإزعاج ... الطفل (...) ياسر فريج عيسوي


سيدي الرئيس، أنا الطفل (...) ياسر فريج عيسوي. آسف على إزعاجكم ولكن لدي سؤال بصفتكم رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية. والدي ضابط في القوات المسلحة المصرية، عندما كان يتركنا كان يعلمنا أنه ذاهب لحراسة حدود مصر. وعاد أبي ملفوفاً في علم وأخبرتني أمي أن أبي استشهد. سيدي الرئيس، من قتل أبي ... وهل سيدفع ثمن فعلته.

مصر فوق العدوان


أولاً، أقدم خالص عزائي لكل أهلنا في غزة. كما أقدم على التوازي خالص عزائي لكل أسرة مصرية فقدت أبا أو أخا أو زوجاً في فلسطين ٤٨، في عدوان ٥٦ في عدوان ٦٧ في حرب اليمن في الجزائر. تحية لكل بطل مات من أجل أرضه، وتحيةً أجل وأعظم لكل بطل مات في غير أرضه دفاعاً عن قضيةً آمن بها وعن إخوان دافع عنهم بغض النظر عن مدى تقديرهم لم دفعه من دم.

ثانياً، أشك أو أكاد أجزم أنا البعض سوف يغضب مني و إلى كل من سيلومني ويقول لي ماكان وقته، أقول: من فضلكم توجهوا بهذه الكلمات لمن فتحوا على تاريخنا وشهداءنا وتضحياتنا النار. هم من تركوا الدماء تسيل والأرواح تزهق وتفرغوا فقط لتلطيخ وجوهنا وتحقير دماء شهدائنا. وأنا أقولها وبكل صراحة ، ليس تراب غزة بأغلى عندي من تراب مصر. وليست دماء شهداء غزة أغل عندي من دماء أبائي وأجدادي اللذين ضحوا في كل شبر من الوطن العربي. كما أجزم أن هناك من هم أكثر مني وطنية وسيذكرون ويعددون كل ما يحدث من مآسي ومجازر على أهلنا في غزة. أما أنا فاخترت دوراً آخر.
أسلوبي قد لا يعجب البعض لذلك أتمنى من أصحاب العبارات المنمقة الامتناع عن قراءة ما سأكتب. وأهم ما أريد أن أؤكد عليه أني لا أقصد شعباً بعينه أو دولةً بذاتها. كلامي فقط يخص سلوكاً متعلقا بأصحابه.
يتبع

Sunday, December 28, 2008

الضمير العربي - 2

كنت أنوي أن أكمل في هذا الموضوع. ولكن فجأةً حدث مايحدث في غزة. قد أكمل ماكنت أنوي كتابته ... أو قد لا أكمل أبداً
يتبع ...

Wednesday, December 24, 2008

الضمير العربي



أقسم بالله العظيم أني حاولت أن اكتب ... أي كلمة ... ولكن .... لا كلمات


Sunday, December 7, 2008

كل عام ومصر بخير

حسن و مرقص... كل عام و انت بخير يامصر
----------------------------------

احترت كثيراً في البداية ... أول موضوع هو من أهم المواضيع بالنسبة لي !!! وجاءت الأعياد. جاءت متزامنةً كعادتها من اعوام. فوجدتها فرصةً رائعةً لأبدأ. وأول ما أقوله "كل عام و انتي بخير يا مصر ". كل مصر